Home / - / - / استقبال رئيس المجلس الجماعي لجمعية تمدولت

استقبال رئيس المجلس الجماعي لجمعية تمدولت

استقبل السيد اسماعيل الحريري، رئيس المجلس الجماعي لتارودانت ، يوم الأربعاء 30 يونيو 2021 بمقر الجماعة ، ممثلين عن ” جمعية تمدولت”، كما حضر هذا اللقاء السيدة زهراء رحمون ، نائبة الرئيس المكلفة بالشؤون الإجتماعية ، و السيد عبد المنعم المناني، رئيس مصلحة الشؤون الإجتماعية و الثقافية و الرياضية.
و قد قامت الجمعية بتقديم مشروعها “مختبر المواطنة : منصات جديدة لتعزيز المشاركة المدنية – السياسية للشباب و النساء و الأشخاص في وضعية إعاقة” و الذي تدعمه الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID . و يهدف المشروع إلى تعزيز المشاركة المدنية- السياسية من خلال توسيع فضاء النقاش العمومي و تعزيز مشاركة المواطنات و المواطنين في تحديد و تشخيص و مناقشة احتياجاتهم و إعداد و تنفيذ و تقييم السياسات العمومية المحلية من خلال فضاءات عمومية تعزز علاقات التواصل بين المجتمع المدني و المؤسسات المنتخبة، و يستهدف المشروع نشطاء المجتمع المدني و خاصة الشباب و النساء و الأشخاص في وضعية إعاقة و أعضاء المجالس المنتخبة في 23 جماعة ترابية في ثلاث جهات رئيسية هي سوس ماسة و درعة تافيلالت و كلميم واد نون.
و في نفس الإطار، تم تنظيم لقاء تنسيقي للتعريف بالمشروع مساء نفس اليوم بالخزانة البلدية بحضور فعاليات المجتمع المدني و ممثلين عن الجماعة.

About fatim zohra chihab

Scroll To Top