Home / 0.أخبار عاجلة / اختتام أشغال الدورة الاستثنائية لشهر دجنبر 2023

اختتام أشغال الدورة الاستثنائية لشهر دجنبر 2023

عقد المجلس الجماعي لتارودانت يومه الجمعة 05 يناير 2024 بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، أشغال الجلسة الثانية و الأخيرة من الدورة الاستثنائية لشهر دجنبر 2023 وقد ترأس هذه الجلسة السيد محمد أمهرسي النائب الأول، لرئيس الجماعة الترابية لتارودانت، بحضور السيد عنات كرام باشا مدينة تارودانت، والسيدات والسادة أعضاء المجلس وأطر الجماعة وممثلو وسائل الإعلام وفعاليات المجتمع المدني و ثلة من المواطنين.

و افتتحت أشغال هذه الدورة بكلمة ترحيبية للسيد محمد أمهرسي رئيس الجلسة ، بعد ذلك تلا جدول أعمال الدورة على الحضور و أعلن عن انطلاق أشغال الجلسة.

حيث تمت دراسة ومناقشة وتبادل وجهات النظر بين السادة أعضاء المجلس الحاضرين حول النقط المدرجة، بعد ذلك انتقل أعضاء المجلس الحاضرون إلى التداول والتصويت حول النقط المدرجة في جدول أعمال هذه الجلسة و ذلك على الشكل التالي:

8.الدراسة والمصادقة بالأغلبية على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بانتداب شركة التنمية المحلية تارودانت لإنجاز أشغال التأهيل لحساب جماعة تارودانت.

9.الدراسة والمصادقة بالأغلبية على:

‌أ. الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم الخاص بتفويت بقعة أرضية لفائدة “COPAMILL LOGOSTICS” والتي تندرج ضمن المشاريع التنموية لكوباك .

‌ب. مشروع كناش التحملات الخاص بالمشروع.

‌ج. تفويت بقعة أرضية لفائدة COPAMILL LOGOSTICS   والتي تندرج ضمن المشاريع التنموية لكوباك.

10.الدراسة والمصادقة  بالأغلبية على:

‌أ. الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم الخاص بتفويت بقعة أرضية لفائدة شركة «SAHARA PROJET SARL AU» من أجل إحداث قاعة رياضية.

‌ب. مشروع كناش التحملات الخاص بالمشروع.

‌ج.تفويت بقعة أرضية لفائدة شركة «SAHARA PROJET SARL AU» من أجل إحداث قاعة رياضية.

11.الدراسة والمصادقة بالأغلبية على:

‌أ. الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم الخاص بتفويت بقعة أرضية لفائدة شركة «MASILYA» من أجل إحداث منتجع سياحي.

‌ب. مشروع كناش التحملات الخاص بالمشروع.

‌ج. تفويت بقعة أرضية لفائدة شركة «MASILYA» من أجل إحداث منتجع سياحي

لتختتم أشغال الدورة الاستثنائية لشهر دجنبر 2023 برفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

About fatim zohra chihab

Scroll To Top